جراحة التجميل في القاهرة

إذا كنت تعيش في مصر أو الشرق الأوسط ، فأنت لا تحتاج الآن إلى السفر الي أوروبا لتلقي المستوى العالمي من الخبرة والرعاية التي يمكن أن يوفرها لك استشاري بريطاني. الدكتور أحمد عبد الجواد ، استشاري جراحة التجميل من جامعة ليڤربول تلقي أعلي مستوي من التدريب المكثف والمتخصص في العالم ، و يعتبر الآن خبير رائد في مجال جراحة التجميل و الإصلاح

اتصل بي عن د أحمد

مراجعات الفيديو

اتصل بي

breast surgery in Manchester and Liverpool

جراحة تصغير الثدي

عملية جراحية لإعادة تشكيل الثدي وارتفاع الحلمة والتخلص من الدهون الزائدة والجلد الزائد من الثدي كبير الحجم

ما هو تصغير الثدي؟

إذا كنتِ غير راضية عن كبر حجم الثدي و تشعرين بالخجل من شكل الصدر، فأنتِ تحتاجين لاستشارة جراح تجميل.

يمكن لجراحة تصغير الثدي ، أن تساعد النساء اللاتي لا يشعرن بالسعادة من شكل ووزن وتدلى ثدييها. تجعل العملية الثدي يبدو أصغر حجماً وأكثر رفعًا من خلال عملية تزيل الدهون الزائدة والأنسجة والجلد من الثديين.

قد لا يكون مجرد مظهر الثدي هو المشكلة. قد تختار السيدة إجراء جراحة تصغير الثدي للمساعدة في تقليل الانزعاج مثل آلام الرقبة أو الظهر. أو أخيرًا قد يتم إجراء هذا النوع من الجراحة لتحقيق حجم الثدي الذي يتناسب مع بقية الجسم إذا كان لديهم ثديين كبيرين بشكل استثنائي. تُستخدم جراحة تصغير الثدي أيضًا للمساعدة في تحسين الصورة الذاتية للشخص وحالته النفسية. بسبب حجم الثدي، قد يجدون بعض النساء أنهم غير قادرين على الانضمام إلى الأنشطة التي يشارك فيها أقرانهم أو أسرهم ، وبالتالي يشعرون بالعزلة والوحدة. لذلك قد يكون إجراء تصغير الثدي لتمكينهم من المشاركة في الأنشطة البدنية والرياضية.

Book a free consultation
face lift surgery

جراحة شد الوجه

هي جراحة لشد الوجه والجلد المجعد لإعطاء مظهر أفضل للوجه وأصغر سنناً

ما هو شد الوجه؟

إذا كان ظهور علامات تقدم العمر او ترهلات الوجه يسبب لكِ القلق، ممكن استشارة جراح التجميل.

إن عملية شد الوجه هي نوع من أنواع الجراحة التجميلية لمعالجة التغيرات المرتبطة بالعمر في منطقة الخدين والرقبة. يهدف الإجراء إلى المساعدة على تقليل ترهل الجلد حول النصف السفلي من الوجه تحت العين.النتيجة المتوقعة لشد الوجه هو التخلص من ترهلات الوجه و الرقبة. هذا يؤدي الي  تقليل مظاهر التقدم في العمر على الوجه و الرقبة.أثناء الجراحة، جراح التجميل يفصل جلد الوجه بدقة ثم يستأصل  الجلد الزائد  في منطقة الوجه ليبدو أكثر إحكامًا وسلاسة. يمكن الجمع بين عدد من الإجراءات لتحسين النتائج النهائية لعملية شد الوجه ؛ مثل شد عضلات الرقبة ، نقل الدهون إلى الخدين أو الإجراءات الأخرى. عادةً ما يدوم هذا النوع من الجراحات التجميلية لفترة طويلة ولكن عملية شد الوجه لا تجعلك محصنًا من الآثار الطبيعية للشيخوخة.

Book a free consultation
tummy tuck surgery

جراحة شد البطن

 نوع من جراحات التجميل تساعد علي تحسين شكل ومظهر منطقة البطن بالتخلص من الحلو و الدهون المترهلة مع إصلاح العضلات

ما هو شد البطن؟

إذا كنت غير راضيًا عن ترهلات البطن و تتهرب من ارتداء ملابس معينة خوفاً من حجم البطن، فأنت سوف تستفيد من مراجعة خبير التجميل البريطاني بالقاهرة.

تفقد البطن نضارتها و رشاقتها بعد الولادة المتكررة كما هو الحال بعد عمليات إنقاص الوزن مما ينتج عنه ترهلات و ضعف في عضلات البطن.

شد البطن ، هو نوع من الجراحة التجميلية للمساعدة في تحسين شكل منطقة البطن.  جراح التجميل سوف يزيل الدهون الزائدة والجلد المترهل، ثم يتم شد عضلات البطن. هذا يعطي شكل جذاب للبطن يكون أكثر سلاسة وثباتًا. عادة ما يدوم هذا النوع من الجراحة التجميلية لسنوات طويلة إن لم يحدث تغير حاد في الوزن أو الحمل و الولادة. يضاف شفط الدهون في بعض الأحيان للمساعدة في تحسين النتيجة النهائية

Book a free consultation
eyelid surgery

جراحة شد الجفون

نوع من الجراحات التي تهدف إلي شد الجلد والتجاعيد و التخلص من الدهون المترهلة في الجفون و حول العين لإعطاء مظهر أصغر للوجه

ما هي جراحة الجفن ؟

هي نوع من الجراحة التجميلية لإعادة تشكيل الجفون. يتم ذلك لإزالة الجلد الزائد أو الدهون من الجفون. يمكن أن يؤدي تقليل الجفن العلوي إلى تحسين الرؤية ويجعلك تبدو أصغر سناً. يمكن أن يساعد تقليل الجفن السفلي في تقليل التجاعيد والانتفاخ. يفقد الجلد مرونته وتتراخي عضلاتنا مع تقدم العمر. بالنسبة للجفون ، ينتج عن ذلك تراكم الجلد المترهل الذي يتجمع على شكل (طيات) في الجفن العلوي ويشكل تجاعيد عميقة في الجفن السفلي. في الوقت نفسه هناك ضعف في العضلات تحت الجلد مما يسمح للدهون ، التي تبطن العين ، أن تبرز إلى الأمام لإضفاء مظهر تورم و فضفاض.

في بعض الحالات يكون هناك معامل وراثي لهذه التغيرات.

Book a free consultation
liposuction Manchester and Liverpool

جراحة شفط الدهون

عملية جراحية لإزالة الدهون الزائدة من الجسم باستخدام وسيلة الشفط من مناطق الجسم المختلفة مثل

(البطن _ الفخذين _ المؤخرة _ الرقبة_ الذراعين)

ما هو شفط الدهون؟

إذا كنت تعاني من عدم القدرة على التخلص من الدهون العنيدة. إذا كنت غير راضيًا عن النتائج من ممارسة الرياضة المستمرة للحصول علي قوام ممشوق،فأنت سوف تستفيد من مراجعة خبير التجميل البريطاني بالقاهرة

 

شفط الدهون هو إجراء جراحي لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من الجسم. يستخدم شفط الدهون تقنية الشفط لإزالة الخلايا الدهنية الزائدة من مناطق مثل المعدة والوركين والفخذين والذراعين والأرداف والرقبة والمزيد. يقوم جراح التجميل أيضًا بتحديد وتشكيل المناطق التي يتم علاجها. الأسماء الأخرى التي قد تسمعها لهذا الإجراء تشمل إزالة الدهون وتنحيف الجسم.

 

Book a free consultation
nose job

جراحة تجميل الأنف

جراحة لتغيير و تحسين شكل الأنف وحجمه لجعله أكثر ملائمة للوجه

ما هو تجميل الأنف؟

إذا كنت غير راضيًا عن شكل و حجم الأنف و تتهرب من التواجد في الصور خوفاً من حجم الخشم، فأنت سوف تستفيد من مراجعة خبير التجميل.

تجميل الأنف هو نوع من الجراحة التجميلية للمساعدة في تعديل حجم وشكل الأنف ليتناسب مع بقية الوجه.

سيقوم الجراح بتعديل حجم الأنف ، وتغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا . تعديل اعوجاج الحاجز الأنفي أيضا جزء هام من الجراحة، مما يساعد علي تحسين التنفس في بعض الحالات.. تعتمد النتيجة النهائية على حجم أنفك وحالة بشرتك مع سماكة الجلد.

Book a free consultation
thigh lift surgery

جراحة شد الفخذين

نوع من جراحات التجميل تساعد علي تحسين مظهر الفخذين وشد الجلد المترهل و التخلص من الدهون العنيدة

ما هو شد الفخذ؟

شد الفخذ هو عملية جراحية تجميلية للمساعدة في تحسين مظهر منطقة الفخذ في المرضى الذين تكون فخذيهم مترهلة أو ذات مظهر مدمل. سيقوم جراح التجميل الذي يجري جراحة رفع الفخذ بإزالة الدهون والجلد الزائد من منطقة الفخذ. سيتم شد منطقة الفخذ بأكملها. عادة ما يدوم هذا النوع من الجراحة التجميلية. يضاف شفط الدهون في بعض الأحيان للمساعدة في تحسين النتيجة الإجمالية.

Book a free consultation
male breast surgery

جراحات الثدي للرجال

تصغير حجم الثدي هو أفضل وسيلة علاج مستخدمة في حالات التثدي أو كبر حجم الثدي . تتم عن طريق شفط الدهون أو الجراحة المفتوحة

Book a free consultation
ear surgery

جراحة تجميل الأذن

جراحة تصحيح الأذن لتغيير شكل وحجم الأذنين أو سحبها للخلف 

ما هي جراحة تصحيح الأذن؟

إذا كنت غير راضيًا عن شكل و حجم الأذن و تتهرب من التواجد في الصور خوفاً من حجم أو بروز الأذن فأنت سوف تستفيد من مراجعة خبير التجميل البريطاني بالقاهرة.

هي نوع من أنواع الجراحة التجميلية لتغيير شكل و / أو حجم الأذنين ، أو لتثبيت الأذنين بالقرب من الرأس إذا برزت. سيزيل جراح التجميل الذي يقوم بإجراء جراحة تصحيح الأذن أي غضروف زائد من منطقة أذنك ويثبت الأذنين إذا لزم الأمر باستخدام مشبك (طية الأذن). هذا النوع من الجراحة التجميلية يدوم طويلاً.

Book a free consultation
breast enlargement breast augmentation

جراحة تكبير الثدي

عملية جراحية لإعادة تشكيل وتكبير حجم الثدي وملئ الثدي باستخدام الانسجة الصناعية أو الطبيعية.

ما هو تكبير الثدي

تكبير الثدي هو إجراء جراحي لإعادة تشكيل الصدر وزيادة حجمه وامتلاءه. قد يساعدك تكبير الثدي على تحسين مظهرك إذا كنت تشعرين أن ثدييك صغيران ، أو حتى أن أحدهما أصغر من الآخر أو أنهما مختلفان في الشكل. جراحة تجميل الثدي لها تأثير قوي علي إعادة ، وتحسين الثقة بالنفس

Book a free consultation
breast uplift

جراحة رفع وشد الثدي

عملية جراحية لإعادة تشكيل الثدي وارتفاع الحلمة وتهدف إلى تصحيح سقوط الثدي وشد الصدر ورفعه على مستوى الصدر

ما هو شد الثدي؟

جراحة رفع الثدي ، هي نوع من الجراحة التجميلية للمساعدة في تحسين شكل الثدي. سيقوم جراح التجميل بإزالة الجلد الزائد من منطقة الثدي ، وإعادة تشكيله ثم رفع مستوي الحلمات إلى وضعهما السابق . يتم إجراء هذا النوع من الجراحة التجميلية لخلق مظهر أكثر شبابا. في بعض الأحيان يتم الجمع بين جراحة تكبير الثدي مع رفع الثدي لتحسين النتيجة النهائية. هذا خاصةً بعد ترهلات الثدي إما نتيجة عن نقصان الوزن أو ترهلات الثدي بعد الحمل و الرضاعة.

Book a free consultation
bingo wings surgery - arm lift

جراحة شد الذراعين

نوع من جراحات التجميل تساعد علي تحسين شكل ومظهر الذراعين عن طريق التخلص من الترهلات الجلد و الدهون الزائدة

ما هو شد الذراع؟

إذا كنت غير راضيًا عن ترهلات الزراع و تتهرب من ارتداء ملابس معينة خوفاً من حجم و شكل الزراع ،فأنت سوف تستفيد من مراجعة خبير التجميل البريطاني بالقاهرة

 

Book a free consultation

جراحة التجميل في صور 

Lets talk about you
plastic surgeon - Mr El Gawad

Ahmed Abd EL Gawad MSc, MD, MRCS, FEBOPRAS, FRCS Plast

نبذة عن د أحمد

هو مقيم في إنجلترا منذ أكثر من ١٥ عاماً . 
تحصل علي أعلي مستوي من التدريب المتخصص في جراحة التجميل علي أيدي أكبر جراحيين التجميل في العالم. 
عمل في أكبر المراكز المتخصصة في جراحة التجميل و الجامعات بالمملكة المتحدة. 
حصل علي أعلي شهادات تخصصية في جراحة التجميل. منذ سنوات و هو يعمل استشاري جراحة التجميل ومقره في المستشفي التعليمي بجامعة ليفربول كرائد لجراحة التجميل.
 
د أحمد يناظر الحالات  في العديد من المستشفيات الخاصة في جميع أنحاء المملكة المتحدة
، هوعضو عامل في الجمعية البريطانية لجراحي التجميل و  الإصلاح الشهيرة
(BAPRAS) & (BAAPS) 
 
زميل كلية الجراحيين  الملكية إدنبره و إيرلندا . 
 
زميل كلية جراحيين التجميل الملكية إدنبره. 
 
حاصل علي شهادة جراحة التجميل التخصصية في جراحات تجميل الثدي و الجسم والوجه من كلية جراحي التجميل الملكية بلندن.
 
حاصل علي ماجستير و دكتوراه جراحة التجميل من جامعة القاهرة. 
 
وأخيرًا عضو في المجلس الأوروبي لجراحة التجميل
general medical council
bapras
baaps
royal college of surgeons

مقالات تهمك

Smoking and Plastic Surgery

  كيف يؤثر النيكوتين على جراحة التجميل كلنا نعلم عن مخاطر التدخين لصحتنا  ولهذا يفضل [...]

Neck Lift Surgery

  ‏ ‏عملية شد الرقبة ‏عمليات شد الرقبة أصبحت منتشرة جدا.  ‏دائما الناس يهتموا بالوجه [...]